اخبار مدينة الموصل من اختصاصنا
 
الرئيسيةالعامةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  استمرارا لجرائمهم...مقتل مدني أثناء عملية دهم وتفتيش شرق الموصل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سلمة ابن الاكوع



عدد المساهمات : 85
تاريخ التسجيل : 17/11/2010

مُساهمةموضوع: استمرارا لجرائمهم...مقتل مدني أثناء عملية دهم وتفتيش شرق الموصل    السبت نوفمبر 20, 2010 8:29 pm

مقتل مدني أثناء عملية دهم وتفتيش شرق الموصل

نشر بتاريخ: السبت 20-11-2010 12:04 مساء

قتل مدني ليلة السبت أثناء حملة دهم وتفتيش شملت عددا من المنازل في منطقة المشراق شرق الموصل مركز محافظة نينوى.



وقال مصدر حكومي "إن قوة تابعة للجيش قتلت احد المطلوبين خلال حملة دهم وتفتيش في منطقة حي المشراق شرق الموصل" .

وأضاف المصدر" إن القوة العسكرية نفذت عمليتها بناء على معلومات واردة من عناصر مرتبطة بأجهزتنا الأمنية ".

ويذكر أن القوات الحكومية دائما تقتل الأبرياء تم تدعي أن المقتول حاول الرد عليها لتوضح للإعلام إن فعلها يأتي ضمن تطبيق القانون وإرساء دعائم الأمن والاستقرار في المناطق التي تداهمها .



يقين نت+ وكالات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محموود
زائر



مُساهمةموضوع: اكاذيب قيادة العمليات   السبت نوفمبر 20, 2010 10:05 pm

الادهى والامر في هذا الخير
هو ان قيادة عمليات نينوى ادعت في اخبار قناة الموصلية بأن الشخص الذين قتلوه
كان يرتدي حزام ناسف ويريد تفجير نفسه وسط المواطنين !!
في حين ان المصادر الامنية ذكرت بأن المنزل الذي كان يتواجد فيه عثر بداخله على حزام ناسف !!
فقارن بين الادعاءات التي اعتقد بأن كلتاها باطلة
لأنها من عملاء المحتل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو عوف



عدد المساهمات : 173
تاريخ التسجيل : 01/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: استمرارا لجرائمهم...مقتل مدني أثناء عملية دهم وتفتيش شرق الموصل    الأحد نوفمبر 21, 2010 7:31 pm

هذه هي افعال الجيش الحكومي المجوسي الذي يستند اليه الاحتلال الصليبي الايراني لتثبيت احتلاله وتنفيذ مشروعه في (تمجيس) العراق وتبديل هويته ودينه من خلال قتل وتهجير اهل السنة فيه على يد هذا الجيش المعبأ بالعقيدة الرافضية المجوسية التي ليس لها عدو الا اهل السنة ..فهل لايزال هناك من يعتقد بان هذا الجيش هو لحفظ الامن ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سلمة ابن الاكوع



عدد المساهمات : 85
تاريخ التسجيل : 17/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: استمرارا لجرائمهم...مقتل مدني أثناء عملية دهم وتفتيش شرق الموصل    الإثنين نوفمبر 22, 2010 4:07 am

ابو عوف كتب:
..فهل لايزال هناك من يعتقد بان هذا الجيش هو لحفظ الامن ؟
نعم...هناك الكثير ومنهم...ابو(...)....علمتم من اقصد..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو طه
زائر



مُساهمةموضوع: رد: استمرارا لجرائمهم...مقتل مدني أثناء عملية دهم وتفتيش شرق الموصل    الثلاثاء نوفمبر 23, 2010 11:52 pm

كل اهالي مدينة الموصل يتذكرون عام 1984 منزل سمير ابو طرشي السماك في حي النور على الشارع العام كيف فجره علي حسن المجيد فجر البيت بالكامل مع الاثاث واعدم سمير ابو الطرشي لانهم اتهموه بالانتماء الى الاخوان المسلمين في تلك الفترة ولم يجدو في بيته لا حزام ناسف ولا اية قطعة سلاح لاكنهم وجدوا ورقة صغيرة مكتوب عليها( بئسمك اللهم) ولهذا السبب فجرو البيت بالكامل وهل كان ذالك الجيش جيش محمد حاشا او ليس السيد ابوعوف والسيد محمود والسيد مسيلمة والسيد الاغا والراصد كانو من ضمن قوات الامن في تلك الفترة ولماذا لا يتكلمو على ذالك الجيش ولنفرض ان ذالك الجيش رئا حزام ناسف في اي بيت ماذا سوف يكون ردة فعلهم اقسم باالله سوف يعدم كل اهالي البيت هذا ان سلمت العشيرة والمنطقة فيا سادة يقول المثل الشعبي ( اقعد اعوج واحكي عدل ) واتكندغ محمود ولقى ابوسلمة وعاشوا عيشة سعيدة ونحباني للو والرحمة لشهدائنا وللشهيد المرحوم الذي لم يترحمو عليه لا ابو عوف ولا ابوسلمة ولا محمود لانهم القتلة .. وهو الشهيد مازن مذيع قناة الموصلية ولانها ليست بعثية وفي مدينة قومية وكذلك الرحمة للشهيدان المسيحيان الذي قتلا في صناعة وادي عكاب لانهم لم يدفعو الجزية لابو سلمة ورفاقه البعثين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سلمة ابن الاكوع



عدد المساهمات : 85
تاريخ التسجيل : 17/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: استمرارا لجرائمهم...مقتل مدني أثناء عملية دهم وتفتيش شرق الموصل    الأربعاء نوفمبر 24, 2010 1:57 am

ما زلت تهرف بما لا تعرف....(وش جاب البعث علنص)...يا مخبول قلت لك لا احد ينكر على حزب البعث مظالمه...لكنك مدموغ ومطبوع على وهس الهجوم على البعثيين....حتى اصبح البعث الناغص المنغص لحياتك...اذهب واعوي....المولى عز وجل قال عن طائفة من المعاندين:كَذَلِكَ سَلَكْنَاهُ فِي قُلُوبِ الْمُجْرِمِينَ ( 200 ) لا يُؤْمِنُونَ بِهِ حَتَّى يَرَوُا الْعَذَابَ الأَلِيمَ ( 201 ) ...نعم فالذي يصر على ان لا يترك حقده وضغينته على اناس ماتوا ونالوا ما استحقوه...فهذا الشخص لن يجد الهداية ولن يهتدي ولن تنفعه الايات...بل لن يصحو إلا على شفير النار....كما قال المولى:حتى يروا العذاب الاليم...انت رجل فيك حقد اعمى لا تعلم شيئا عن الاسلام الا ما يناسب هواك ويتلائم مع حاجاتك وهذا الذي عناه ربنا بقوله:{أَفَرَأَيْتَ مَنِ اتَّخَذَ إِلَهَهُ هَوَاهُ وَأَضَلَّهُ اللَّهُ عَلَى عِلْمٍ وَخَتَمَ عَلَى سَمْعِهِ وَقَلْبِهِ وَجَعَلَ عَلَى بَصَرِهِ غِشَاوَةً فَمَن يَهْدِيهِ مِن بَعْدِ اللَّهِ أَفَلَا تَذَكَّرُونَ}
وانا اعلم لو نصحوك علماء الاسلام بعجرهم وبجرهم لم تقتنع لانك لا تريد الهداية عن سبق اصرار...فنحن نأتيك بأية وحديث وانت تأتينا بقصص وروايات وقال فلان وفعل فلان...وفي سنة كذا حصل كذا وفي اليوم كذا كان فلان جايجي والاخر ابو طرشي...ابقى في اضغاث احلامك وعض اصبعك من الغيظ فلن تعدو قدرك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
استمرارا لجرائمهم...مقتل مدني أثناء عملية دهم وتفتيش شرق الموصل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة الحدباء الاخبارية :: أقسام الشبكة :: مـــشــــاركــــات الاعــــضــــاء-
انتقل الى: